<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d12265053\x26blogName\x3dBar+Deportes\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://bardeportes.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3des_ES\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://bardeportes.blogspot.com/\x26vt\x3d-5050637474074183637', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

"No me quedo donde no me quieren"


El barcelonismo tiene un nuevo blog de referencia. Juanjo Castillo, la sombra de los jugadores de aquel lejano Barça del doblete -el de la 2005/06- llega a la blogosfera y lo hace a lo grande: con un cameo de Andrés Astruells y una entrevista a su amigo Deco en la que afirma: "No me quedo donde no me quieren". Desde aquí podéis entrar.

PD: Si alguien pusiera una armería en Les Corts en vez de El Museu del Barça, se hincharía a ganar pasta. La demanda de cuchillos estos días está por las nubes.

Etiquetas: ,

« Home | Siguiente »
| Siguiente »
| Siguiente »
| Siguiente »
| Siguiente »
| Siguiente »
| Siguiente »
| Siguiente »
| Siguiente »
| Siguiente »

Blogger Unknown - 27/8/15 07:43 :

nike air max, mont blanc pens, ghd, asics shoes, vans outlet, p90x workout, abercrombie and fitch, nike trainers, new balance outlet, babyliss, soccer jerseys, chi flat iron, north face jackets, longchamp, valentino shoes, instyler ionic styler, celine handbags, ralph lauren uk, nike air huarache, wedding dresses, soccer shoes, jimmy choo shoes, iphone case, air max, nike free, bottega veneta, abercrombie and fitch, nike air max, baseball bats, ferragamo shoes, nike roshe, nfl jerseys, reebok shoes, insanity workout, lululemon outlet, giuseppe zanotti, beats headphones, hollister, mac cosmetics, mcm handbags, nike roshe, hollister clothing store, birkin bag, north face jackets, herve leger
   


Blogger مروة سعد - 21/10/21 01:57 :

صيانة الثلاجات
المحتوي
أنواع الآعطال التي تستدعي عمل صيانة تلاجات
إرشادات للحفاظ علي الثلاجة من الآعطال
شروط يجب توافرها لاختيار شركة صيانة للثلاجات

كثيرا ما يحدث عطل مفاجئ للثلاجات في أثناء العمل دون سابق إندار وهذا ما قد يسبب توتر وقلق لربة المنزل بسبب تلف المأكولات والمشروبات داخل الثلاجة، وتسعي ربة المنزل إلي محاولة إيحاد حل سهل وبسيط لعمل صيانة للثلاجة دون اللجوء إلي شركة صيانة، وعند شراء الثلاجات تجد أن هناك مجموعة من الإرشادات تأتى معها لتوجيه ربه المنزل لكيفية استخدام والتعامل مع الثلاجة.
قد توجد أسباب متعددة لحدوث مثل هذه الأعطال منها أنه يكون هناك ضرورة لتغيير احدي قطع الغيار مثل الكمبروسور او الترموستات أو زيادة شحن الثلاجة من غاز الفريون وهذا ما تحدده شركة صيانة الثلاجة عند معاينة الثلاجة، ويجب الاهتمام بإرشادات كيفية استخدام الثلاجة وبعض القواعد التي يجب أخذها في الاعتبار كما سنوضح اليوم في هذا المقال.
تصليح وصيانة الثلاجة قد يستغرق وقتا ومالا ولكن تختلف من شركة لأخري حسب تقدير شركة تصليح الثلاجات لذا يجب الاهتمام باختيار شركة مناسبة لأداء المهمة وتكون ذات سمعه حسنة وسنوضح لكم شروط اختيار شركة تصليح وصيانة الثلاجات.


صيانة ثلاجات بالجبيل
تصليح مكيفات بالهفوف
صيانة مجفف حراري بالهفوف
تصليح افران بالاحساء
تصليح الغسالات بالأحساء
صيانة افران بالرياض
تنظيف افران بالرياض
صيانة مجفف بجازان    


Blogger مروة سعد - 21/10/21 01:58 :


1- أرتفاع درجة حرارة الثلاجة خاصة في فصل الصيف عند ملامسة هيكل الثلاجة الخارجي تجد أن درجة حرارته مرتفعه جدا خاصة علي جانبي الثلاجة وتختلف من نوع ثلاجة الي نوع اخر
2-تلاحظ وجود صوت عالي داخل الثلاجة كتخبيط يأتي من داخل الثلاجة أو صوت زنه عالية وهذا قد يكون سببه بسيط وهو أن الثلاجة قد تكون في وضع غير معتدل قم بزحزحة الثلاجة ومحاولة ضبطها في مكانها مره أخري او قم بتغيير مكان الثلاجة إذا اختفي الصوت فهذه هي المشكلة تعديل وضعية الثلاجة فلا تحتاج الي فني صيانة ثلاجة.
3- الثلاجة لا تقوم بالتبريد جيدا علي الرغم أن الموتور يعمل بكفاءة من المحتمل أن يكون السبب هو أن غاز الفريون به تسريب وهذا العطل يحتاج الي شركة صيانة وتصليح ثلاجات لإعادة شحن الغاز.
4- بعض أجزاء الفريزر لا تقوم بالتبريد جيدا ويحدث تساقط لبعض قطرات المياه من داخل الفريزر ويحدث هذا العطل بسبب ملئ الفريزر بالمأكولات لفترات طويلة مما يسبب ارتفاع في درجة الحرارة لعدم قدرة الفريزر علي التبريد، وهذه المشكلة لا تحدث لجميع أنواع الثلاجات.
5- قد تحدث مشكلة في عازل الثلاجة مما يسبب ماس كهربائي علي جدران الثلاجة تشعر به عند لمس الثلاجة وهنا يجب فصل الثلاجة فورا عن الكهرباء والاتصال بشركة صيانة.

صيانة ثلاجات بالطائف
صيانة مجفف ملابس بالطائف
صيانة مكيفات جازان
تصليح افران جازان
صيانة غسالات صحون بجازان
صيانة ثلاجات بجازان
صيانة غسالات بمكة
صيانة غسالات ال جي بمكة    


»

Publicar un comentario